الرياض في مهب الرياح و الغبار مُجدداً

Écrit par admin à la date de 2013/07/09

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.

 

موقع ArabiaWeather.com - تشير آخر التنبؤات الجوية المستلمة لدى مركز ArabiaWeather.com إلى استمرار تعرض المملكة العربية السعودية اليوم الثلاثاء 30-شعبان-1434هـ إلى أجواء مغبرة و عواصف رملية في أجزاء متعددة من المملكة، و يأتي هذا بعد تعرض المملكة يوم أمس إلى عواصف رملية في المناطق الوسطى و مناطق حفر الباطن و العاصمة الرياض.


و يبدو مجدداً أن المناطق الوسطى و المناطق القريبة من الحدود العراقية و الكويتية و مناطق حفر الباطن و مناطق العاصمة الرياض ستكون الأكثر تعرضا للأجواء المغبرة، حيث يتوقع أن تزداد حدة الرياح الشمالية النشطة و القوية خلال اليوم، هذه الرياح المغبرة ستستمر خلال ساعات المساء، قبل أن تهدأ الرياح خلال ساعات الليل.


و لا يستبعد وصول هذه الرياح المغبرة إلى بعض المناطق الشرقية المطلة على الخليج العربي، و بعض المناطق الجنوبية و الغربية و الصحراوية، و تشير التوقعات إلى وصول سرعة هبات الرياح اليوم في العاصمة الرياض إلى أكثر عن 50 كم في الساعة، و يحذر موقع  ArabiaWeather.com من خطر تدني الرؤية الأفقية خاصة في الطرقات الخارجية وحدوث مضاعفات لدى مرضى الجهاز التنفسي.


و يبدو أن الرياح ستهدأ خلال يوم الأربعاء الأول من رمضان و تقل حدة الأجواء المغبرة و تقل فرص تشكل العواصف الرملية، و تكون الرياح على العاصمة الرياض بين 20 و 35 كم في الساعة.

 

و يحذر من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية خاصة على الطرق الخارجية ، و من خطر حدوث مضاعفات لدى مرضى الجهاز التنفسي و العيون.

 

--------------------

شاهد المزيد:

بالصور : 10 مشاهد نادرة للبرق مع بنايات مشهورة!

بالصور: شاهد لماذا تم إغلاق مطار هونغ كونغ ؟

بالصور – عاصفة مطرية شديدة و سُيول تثير الفوضى في العاصمة الإيطالية روما

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.


Naviguez sur le site officiel



Comment fait-on face aux vagues de chaleur ? Voici les 10 meilleurs conseils pour faire face à un temps chaudDes événements météorologiques exceptionnels ont affecté la Jordanie au cours des mois précédents du RamadanFête nationale saoudienne 94.. Spectacles aériens à RiyadArabie Saoudite | Calendrier des événements de la 94e fête nationale saoudienne à DjeddahComment célébrer la 94e fête nationale saoudienne cette année ?Fête nationale saoudienne 94 Découvrez les fêtes et événements les plus importants« Al-Musnad » : La foudre vient-elle de haut en bas (des nuages vers le sol) ? Ou l'inverse ?Tout ce que vous devez savoir sur la saison 2024 de RiyadÉmirats | L'interdiction de travailler prend fin dimanche à midi