العثور على 3 جثث لسعوديين فُقدوا يوم عاصفة مُظلمة الرملية

Écrit par عمر الدجاني à la date de 2015/04/04

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.

موقع ArabiaWeather.com – عمر الدجاني- ذكرت صحيفة سبق الإلكترونية أن حرس الحدود بالمنطقة الشرقية تمكّن من العثور على 3 جُثث لمفقودين بسبب عاصفة مُظلمة الرملية التي أثرت على البلاد يومي الأربعاء والخميس.

 

الجُثة الأولى تم العثور عليها مساء الأمس قبل أن يتم العُثور على جُثتين صباح اليوم السبت،وذلك في شاطئ القصّار بالمنطقة الشرقية.

 

وقال الناطق الإعلامي بحرس الحدود في المنطقة الشرقية النقيب عُمر الأكلبي لصيحفة سبق، بأن غرفة العمليات بقطاع حرس الحدود بالخُبر تلقت بلاغاً عند الساعة السادسة والنصف صباحاً من الطيران الشراعي لفريق غوث للإنقاذ المشارك في مهمة البحث، أنه شاهد الجثة الثانية في عرض البحر وتمّ توجيه الحوّامة المشاركة إلى موقع الجثة، وتمّ انتشالها وعند الساعة السابعة تمّ العثور على الجثة الثالثة وتمّ انتشالها ونقلها إلى مستشفى العيون بالأحساء.

 

وكانت غرفة عمليات حرس الحدود في مدينة الخُبر قد تلقت بلاغاً من مواطن يفيد بفقدان ثلاثة شبّان كانوا في نزهة بشاطئ القصّار، وعلى الفور تمّ إرسال الدوريات الساحلية لتمشيط الشريط الساحلي والدوريات البحرية ودوريات البحث والإنقاذ للبحث عنهم، كما جرى التنسيق مع طيران الأمن للمشاركة في مهمة البحث.

 

يُذكر بأن العاصفة الرملية مُظلمة التي مرّت على البلاد كانت من ضمن أقوى العواصف الرملية التي تمُر على البلاد خلال السنوات الماضية،حيثُ تسببت في تعليق الدراسة وإيقاف حركة الملاحة الجوية في العديد من مطارات المملكة.

 

شاهد أيضاً:

مراحل تطور عاصفة مظلمة الرملية منذ بدايتها حتى نهايتها

عاصفة بردية تاريخية تحطم زجاج المركبات على طريق الرياض - الطائف

عاصفة مظلمة الرملية من ضمن الأشد عبر التاريخ

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.


Naviguez sur le site officiel



Célébrations et activités pour les enfants de la 94e Fête nationale Fête nationale saoudienne 94. Des feux d'artifice décorent le ciel du RoyaumeLes pays qui reçoivent le moins de touristes au monde en 2024Arabie Saoudite | Automne 2024 : Des épisodes de pluie automnale sont attendus à intervalles fréquents, avec la possibilité de conditions extrêmes, notamment pendant la seconde moitié de la saison.À l’occasion de la 94ème Fête Nationale, comment le Royaume a-t-il évolué face aux crises et aux situations climatiques ?Une descente polaire directe accompagnée de fortes chutes de neige couvrira en fin de semaine une superficie de plusieurs centaines de kilomètres du continent ouest-européen.5 étapes pour surmonter la dépression automnaleLe golfe du Mexique est sur le point de développer un fort cyclone tropical et de surveiller son impact direct sur un État majeurLa fête nationale 94 coïncide avec le soleil perpendiculaire à l'équateur en Arabie Saoudite