انخفاض نسبي في الحرارة و ارتفاعها لاحقا (توقعات الطقس لشبه الجزيرة العربية 25 - 28 فبراير)

Écrit par admin à la date de 2013/02/24

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.

موقع "ArabiaWeather" الألكتروني – تهب يوم الأثنين رياح نشطة على الخليج العربي و قطر و البحرين و الإمارات، و تتسبب في هبوط نسبي للحرارة، و ترتفع تدريجيا يومي الأربعاء و الخميس، و تكون الأجواء مستقرة على معظم مناطق شبه الجزيرة العربية ما عدا بعض السحب الممطرة على بحر عمان، و تكون درجات الحرارة معتدلة إلى دافئة نهارا و مائلة للبرودة ليلا في معظم المناطق لكنها تكون دافئة إلى حارة على غرب السعودية، و يبدو أن فصل الشتاء قد قارب على الإنتهاء.

توقعات الطقس لشبه الجزيرة العربية من الأثنين 25 فبراير إلى الخميس 28 فبراير:

توقعات الطقس للمملكة العربية السعودية:
تكون الأجواء مستقرة و مشمسة على معظم مناطق المملكة خلال الأيام القادمة ، و يطرأ انخفاض في درجات الحرارة يوم الأثنين لكنها ترتفع مجددا في الأيام القادمة، و تكون درجات الحرارة معتدلة إلى دافئة و تتراوح الحرارة العظمى من 24  إلى 30 درجة في العاصمة الرياض مع  ليالي باردة نسبيا، و تبقى الحرارة العظمى في وسط و أواخر العشرينات في الدمام، و تكون الأجواء دافئة إلى حارة في مكة المكرمة و جدة و المدينة المنورة حيث تصل إلى أواخر الثلاثينات في مكة المكرمة، و تهب يوم الأثنين على المنطقة الشرقية و الوسطى رياح نشطة  تؤدي إلى إثارة الأتربة و اضطراب الخليج العربي، و يحتمل تشكل خفيف للضباب على المنطقة الشرقية و السواحل المطلة على الخليج العربي خلال فجر يوم الخميس.

 

توقعات الطقس لدولة الكويت:
تستقر الأجواء في الكويت بعد موجة الغبار و الأمطار الرعدية، و تنخفض الحرارة العظمى إلى وسط العشرينات يوم الأثنين لكنها ترتفع تدريجيا و تصل يوم الخميس إلى أواخر العشرينات، و تبقى الليالي باردة حيث تصل الحرارة الصغرى إلى 12 درجة.

 

توقعات الطقس لقطر و البحرين:
تهب يوم الأثنين و صباح الثلاثاء رياح شمالية غربية نشطة إلى قوية تؤدي إلى إثارة الأتربة و اضطراب الخليج العربي، و تنخفض درجات الحرارة العظمى إلى وسط العشرينات و تكون الأجواء لطيفة ليلا، و تهدأ الرياح مساء يوم الثلاثاء و تبدأ درجات الحرارة العظمى بالإرتفاع نسبيا يومي الأربعاء و الخميس و تصل إلى أواخر العشرينات، و يحتمل تشكل الضباب خلال فجر يومي الأربعاء و الخميس.

توقعات الطقس لدولة الإمارات و سلطنة عمان:
تبقى الأجواء مستقرة بشكل عام في الإمارات و عمان مع فرصة ضعيفة لزخات أمطار محلية يوم الأثنين على محافظة مسندم في عمان و بعض مناطق بحر عمان، و تهب يوم الأثنين رياح نشطة نسبيا مع اضطراب الخليج العربي، وتكون درجات الحرارة في العاصمة مسقط و مدن الإمارات في وسط و أواخر العشرينات و قد تصل إلى 30 درجة يومي الأربعاء و الخميس في دولة الإمارات، و تكون الحرارة ألطف على سواحل بحر عمان و خاصة العاصمة مسقط خلال يومي الثلاثاء و الأربعاء، و يحتمل تشكل الضباب على الإمارات بشكل يومي خلال الأيام القادمة مع خطر تدني الرؤية الأفقية خاصة يومي الأربعاء و الخميس.

التحذيرات:
-فرص تشكل الضباب على دولة الإمارات خاصة يومي الأربعاء و الخميس.
- رياح نشطة إلى قوية على الخليج العربي و سواحله يوم الأثنين.

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.


Naviguez sur le site officiel



Comment fait-on face aux vagues de chaleur ? Voici les 10 meilleurs conseils pour faire face à un temps chaudDes événements météorologiques exceptionnels ont affecté la Jordanie au cours des mois précédents du RamadanFête nationale saoudienne 94.. Spectacles aériens à RiyadArabie Saoudite | Calendrier des événements de la 94e fête nationale saoudienne à DjeddahComment célébrer la 94e fête nationale saoudienne cette année ?Fête nationale saoudienne 94 Découvrez les fêtes et événements les plus importants« Al-Musnad » : La foudre vient-elle de haut en bas (des nuages vers le sol) ? Ou l'inverse ?Tout ce que vous devez savoir sur la saison 2024 de RiyadÉmirats | L'interdiction de travailler prend fin dimanche à midi