بالصور : تعرف على مشقة الحياة في أبرد قرية في العالم

Écrit par admin à la date de 2013/07/22

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.

 

موقع ArabiaWeather.com- أويمياكون  هي قرية صغيرة تقع في شمال شرق روسيا ، و يُطلق عليها عادةً لقب " أبرد مكان مأهول على وجه الأرض" .

تقع المدينة هذه في سيبيريا ضمن مكان يُسمى بـ (حلقة ستالين القاتلة) حيثُ كانت هذه المنطقة وجهةً للمنفيين السياسيين في روسيا ستالين.

 

تُعاني هذه القرية من وصول درجات الحرارة بإستمرار إلى -45 درجة مئوية في الشتاء ، مع وصول الحرارة مرّة واحدة إلى -71.2 درجة مئوية و هو رقم قياسي.

 

و للمفارقة فإن معنى كلمة أويمياكون في اللهجة المحلية هو ( المياه التي لا تتجمّد) و ذلك نسبةً إلى نبع مياه حارة يقع بالقرب من القرية.

 

و لغاية ثلاثينيات القرن الماضي كانت هذه القرية ممراً مؤقتاً لرُعاة الغزلان في المنطقة، و لكن الحكومة السوفييتية ، و ضمن مُحاولتها لتسوية مُشكلتها مع السُكان الرُحّل ، الذين كانت تعتبرهم مُتخلفين ثقافياً و من الذين يصعب السيطرة عليهم ، قامت بتحويل المكان إلى قرية دائمة الوجود.

 

و يعيش في القرية حالياً نحو 500 شخص ، و حتى وقت قريب كانت تحتوي على فندق واحد لا يحتوي على الماء الساخن، و به مرحاض واحد موضوع وسط الثلوج بالخارج.

 

و في الوقت التي تُغلق به المدارس حول العالم لمجرد زخات من الثلوج أو لتراكم عدة سنتيمترات، فإن مدرسة هذه القرية لا تغلق إلا بوصول الحرارة إلى -56 درجة مئوية.

 

الحياة في هذه القرية صعبة جداً، فحبر الأقلام يتجمد، و البطاريات تفقد طاقتها بشكل أسرع، و المعادن تلتصق بالجلد، و لا يُمكن إطلاق السيارات دون إشعال النار تحت خزان الوقود،كما يتم حرق الفحم باستمرار للحرص على تدفُق المياه الساخنة إلى المنازل.

 

 

بالصور : تعرّف على أقل 10 أشخاص طولاً في العالم

بالصور : تعرّف على 10 حيوانات ذات قدرات خارقة للطبيعة

فيديو مُروع : شاهد ماذا يحدث عند تفجير قنبلة ذرية في البحر !

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.


Naviguez sur le site officiel



Comment fait-on face aux vagues de chaleur ? Voici les 10 meilleurs conseils pour faire face à un temps chaudDes événements météorologiques exceptionnels ont affecté la Jordanie au cours des mois précédents du RamadanFête nationale saoudienne 94.. Spectacles aériens à RiyadArabie Saoudite | Calendrier des événements de la 94e fête nationale saoudienne à DjeddahComment célébrer la 94e fête nationale saoudienne cette année ?Fête nationale saoudienne 94 Découvrez les fêtes et événements les plus importants« Al-Musnad » : La foudre vient-elle de haut en bas (des nuages vers le sol) ? Ou l'inverse ?Tout ce que vous devez savoir sur la saison 2024 de RiyadÉmirats | L'interdiction de travailler prend fin dimanche à midi