بالفيديو : عودة فيتنامي وابنه من الأدغال بعد 40 عام من الاختباء !

Écrit par admin à la date de 2013/08/10

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.

 

موقع Arabiaweather.com - عثر قرويون في إحدى البلدات في فيتنام على رجلين هما أب يبلغ من عمره 88 عاماً وابنه البالغ من العمر 42 عاماً كانا يعيشان في الأدغال في غابات وسط البلاد منذ أكثر من أربعين عاماً !

 

التفاصيل تعود إلى الحرب الفيتنامية ، وتحديداً عام 1973، حيث هرب "فان" وهو جندي في الجيش الفيتنامي والذي كان يومها عمره 42 سنة من قريته المتاخمة للغابات ، حيث شاهد الرجل يومها أفراداً من عائلته يموتون جراء القصف الأمريكي فحمل طفله " لانج " والذي كان في عامه الأول ، وفر إلى الأدغال .

 

وصمد الشخصان في الغابة لمدة 40 عاماً اقتاتوا خلالها على الفواكه والبندق في كوخ خشبي بنوه على شجرة يرتفع قرابة 6 أمتار عن الأرض احتراساً من الحيوانات المفترسة ، وكانوا يرتدون ملابساً مفصلة من أوراق وقشور النباتات الطرية لتحميهم من تقلب الأجواء و تساقط الأمطار بغزارة.

 

وكان سكان "مقاطعة كوانج نجاي " قد شاهدا الرجلين مؤخرًا في الغابة ، وأبلغوا السلطات بوجودهما فتحركت لإخراجهما من الأدغال ، يوم  الأربعاء الماضي وتم أخذ الوالد إلى مركز صحي محلي فيما يقيم ابنه مع بعض الأقارب .

 

 


 المزيد :

لأول مرة في العالم العربي .. بث حي ومباشر لتحري هلال عيد الفطر

لماذا يختلف لون الأفق بين شروق الشمس ومغيبها؟

ما هي أكثر العواصم العربية أمطاراً؟

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.


Naviguez sur le site officiel



Comment fait-on face aux vagues de chaleur ? Voici les 10 meilleurs conseils pour faire face à un temps chaudDes événements météorologiques exceptionnels ont affecté la Jordanie au cours des mois précédents du RamadanFête nationale saoudienne 94.. Spectacles aériens à RiyadArabie Saoudite | Calendrier des événements de la 94e fête nationale saoudienne à DjeddahComment célébrer la 94e fête nationale saoudienne cette année ?Fête nationale saoudienne 94 Découvrez les fêtes et événements les plus importants« Al-Musnad » : La foudre vient-elle de haut en bas (des nuages vers le sol) ? Ou l'inverse ?Tout ce que vous devez savoir sur la saison 2024 de RiyadÉmirats | L'interdiction de travailler prend fin dimanche à midi