تعرف على حالة الطقس في مكة المكرمة و المدينة المنورة في الأيام القادمة

Écrit par admin à la date de 2013/07/28

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.

 

 

وقع ArabiaWeather.com  - أجواء حارة و صيفية متوقع أن تستمر في المشاعر المقدسة في الأيام الثلاثة القادمة.


درجات الحرارة العظمى في مكة المكرمة ستصل أيام الأثنين و الثلاثاء و الأربعاء (20-22 رمضان) إلى 43 درجة، مع نسب رطوبة منخفضة، و تصل الحرارة الصغرى إلى 32 درجة مع أجواء جافة إلى متوسطة الرطوبة، و قد تتناثر بعض السحب المتفرقة في ساعات العصر و المساء، سرعات الرياح من المتوقع أن تكون متوسطة، و تنشط في بعض الفترات.


و بالنسبة للمدينة المنورة تكون درجات الحرارة العظمى حول 42 درجة، مع نسب رطوبة منخفضة، و تصل الحرارة الصغرى إلى 29-33 درجة تقريبا مع أجواء جافة أيضا، و سرعات الرياح من المتوقع أن تكون متوسطة، و تنشط في بعض الفترات مسببة بعض الأجواء المغبرة محليا.


و بالنسبة للطائف تبقى درجات الحرارة العظمى في أوائل الثلاثينات، مع نسب رطوبة منخفضة، و تصل الحرارة الصغرى إلى ما بين 22 و 25 درجة تقريبا مع أجواء جافة أيضا، و سرعات الرياح من المتوقع أن تكون من خفيفة إلى متوسطة.

 

----------------

شاهد المزيد: 

البراكين في المملكة والوطن العربي!

بالفيديو : شاهد كيف ذاب جليد القطب الشمالي و تحول إلى بركة مياه!‎

بالصور : بحيرة مذهلة في أمريكا تعرّف عليها !

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.


Naviguez sur le site officiel



Comment fait-on face aux vagues de chaleur ? Voici les 10 meilleurs conseils pour faire face à un temps chaudDes événements météorologiques exceptionnels ont affecté la Jordanie au cours des mois précédents du RamadanFête nationale saoudienne 94.. Spectacles aériens à RiyadArabie Saoudite | Calendrier des événements de la 94e fête nationale saoudienne à DjeddahComment célébrer la 94e fête nationale saoudienne cette année ?Fête nationale saoudienne 94 Découvrez les fêtes et événements les plus importants« Al-Musnad » : La foudre vient-elle de haut en bas (des nuages vers le sol) ? Ou l'inverse ?Tout ce que vous devez savoir sur la saison 2024 de RiyadÉmirats | L'interdiction de travailler prend fin dimanche à midi