تغيُر ملحوظ على الحرارة مع رياح نشطة

Écrit par admin à la date de 2013/03/04

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.

 

موقع ArabiaWeather.com  - انخفضت درجات الحرارة بشكل ملحوظ نهار الاثنين مقارنةً مع يوم الاحد، مع بقائها أعلى من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام  بقليل.

و تحول الطقس منذ ساعات الصباح  ليُصبح بارداً نسبياً في المرتفعات الجبلية ،في حين أنه سيستمر مائلاً للحرارة في الأغوار والبحر الميت والمناطق الصحراوية.

و بعد أن وصلت درجات الحرارة إلى منتصف العشرينيات في عمّان نهار الاحد، وصلت درجة الحرارة مع ساعات صباح الاثنين إلى نحو 9 درجات مئوية.

و ارتفعت نسب الرطوبة مع ساعات الفجر و الصباح بشكل كبير، حيثُ تصل نسبة الرطوبة مع ساعات الصباح في الكرك إلى نحو 90 % بعد أن كانت في الأمس نحو 10% فقط.

و يتوقع أن تظهر كميات مُتفاوتة من السُحب على ارتفاعات مُختلفة خلال النهار، و يحتمل هطول زخات محلية خفيفة من المطر في شمال البلاد.

و تهب رياح غربية نشطة السرعة، مع هبات قوية أحياناً على أغلب المناطق حيثُ وصلت سُرعة هبات الرياح إلى نحو 50 كم بالساعة في العاصمة عمّان.

خلال ساعات الليل: يتوقع أن يكون الطقس بارداً بشكل عام في أغلب المناطق.ويستمر ظهور كميات مُتفاوتة من السُحب على ارتفاعات مُختلفة و يتوقع هطول زخات محلية من المطر خاصة في شمال البلاد.


كما يتوقع أن يتشكل الضباب في المرتفعات الجبلية و بعض مناطق السهول الشرقية.


وتكون الرياح شمالية غربية، مُعتدلة السرعة.

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.


Naviguez sur le site officiel



Comment fait-on face aux vagues de chaleur ? Voici les 10 meilleurs conseils pour faire face à un temps chaudDes événements météorologiques exceptionnels ont affecté la Jordanie au cours des mois précédents du RamadanFête nationale saoudienne 94.. Spectacles aériens à RiyadArabie Saoudite | Calendrier des événements de la 94e fête nationale saoudienne à DjeddahComment célébrer la 94e fête nationale saoudienne cette année ?Fête nationale saoudienne 94 Découvrez les fêtes et événements les plus importants« Al-Musnad » : La foudre vient-elle de haut en bas (des nuages vers le sol) ? Ou l'inverse ?Tout ce que vous devez savoir sur la saison 2024 de RiyadÉmirats | L'interdiction de travailler prend fin dimanche à midi