تقلب في نسب الرطوبة ليلاً على جدة و الدمام!

Écrit par admin à la date de 2013/08/11

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.

موقع ArabiaWeather.com  - تشير آخر التنبؤات الجوية الواردة إلى مركز "ArabiaWeather" الإقليمي للأرصاد و التنبؤات الجوية إلى أن نسب الرطوبة ليلاً على جدة و سواحل البحر الأحمر الوسطى ستتقلب في الليالي القادمة، و ستتقلب أيضاً على الدمام و سواحل المنطقة الشرقية المطلة على الخليج العربي. و تكمن أهمية نسب الرطوبة ليلاً بأنها تلعب دوراً كبيراً في درجة الحرارة المحسوسة.


و تشير التوقعات لمدينة جدة إلى أن نسب الرطوبة الليلة و صباح الغد الاثنين 5 شوال ستصل إلى 70%، و ستبقى على نفس المستوى في ليلة الثلاثاء، و سترتفع الحرارة المحسوسة إلى 35 درجة بالرغم من وصول الحرارة المسجلة إلى 30 درجة، و سترتفع نسب الرطوبة أكثر في ليلة الأربعاء و صباح الخميس 8 شوال و تصل إلى 80% مع دجرة حرارة محسوسة في وسط الثلاثينات، و يبدو أن نسب الرطوبة ستنخفض في نهاية الأسبوع الحالي.


و بالنسبة للدمام التي تطل على الخليج العربي، ستكون نسب الرطوبة جيدة هذه الليلة و في صباح الغد 5 شوال حيث تبقى دون 30% مع حرارة محسوسة تصل إلى 29 درجة، و سترتفع في ليلة الثلاثاء إلى 60% تقريبا مع حرارة محسوسة تصل إلى 30 درجة بالرغم من وصول الحرارة المسجلة إلى 26 درجة، و ستنخفض نسب الرطوبة مع ليالي نهاية الأسبوع الحالي.


و تُعتبر أشهر أغسطس و سبتمبر (الموافق شوال و ذي القعدة 1434هـ) من أكثر الشهور رطوبة بسبب ارتفاع حرارة سطح البحر و زيادة التبخر و الذي يجعل أجواء المناطق الساحلية رطبة، إضافة إلى تغير أنماط إتجاه الرياح.

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.


Naviguez sur le site officiel



Comment fait-on face aux vagues de chaleur ? Voici les 10 meilleurs conseils pour faire face à un temps chaudDes événements météorologiques exceptionnels ont affecté la Jordanie au cours des mois précédents du RamadanFête nationale saoudienne 94.. Spectacles aériens à RiyadArabie Saoudite | Calendrier des événements de la 94e fête nationale saoudienne à DjeddahComment célébrer la 94e fête nationale saoudienne cette année ?Fête nationale saoudienne 94 Découvrez les fêtes et événements les plus importants« Al-Musnad » : La foudre vient-elle de haut en bas (des nuages vers le sol) ? Ou l'inverse ?Tout ce que vous devez savoir sur la saison 2024 de RiyadÉmirats | L'interdiction de travailler prend fin dimanche à midi