تنبيه من إضطراب مياه الخليج العربي إعتباراً من الأربعاء

Écrit par admin à la date de 2013/07/22

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.

 

موقع ArabiaWeather.com – يبدو أن شمال الخليج العربي على موعد مع إضطراب كبير لحالة البحر ابتداء من يوم الأربعاء 15 رمضان، و يرجع السبب إلى هبوب رياح نشطة إلى قوية على شمال المنطقة الشرقية في المملكة من يوم الأربعاء و إلى يوم الأحد 19 رمضان.

 

هذه الرياح قد تصل سُرعتها إلى 60 كم في الساعة وبما أكثر، و بالتالي ستصبح حالة البحر مضطربة جدا في تلك الأيام في القسم الشمالي من الخليج العربي، و قد تصل بعض الأجواء المغبرة أيضا من الأراضي العراقية و الكويتية، ويحذر من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية، و يكون القسم الجنوبي من الخليج العربي أقل اضطرابا.


و بالنسبة للبحر الأحمر، سيكون مضطربا اليوم الأثنين، قل أن يصبح متوسط الإضطراب أيام الثلاثاء و الأربعاء و الخميس و خاصة في القسم الشمالي منه، و يرجع السبب إلى هبوب رياح شمالية غربية نشطة خلال ساعات النهار، و تهدأ الرياح و حالة البحر خلال ساعات الليل، بينما يكون القسم الجنوبي أقل اضطرابا.

 

------------------

شاهد المزيد:

بالصور : تقليد سنوي رائع في مدينة أغويدا البرتغالية

بالصور : في مثل هذا اليوم قبل 44 عاماً .. 600 مليون بشري يصرخون فرحاً

بالصور : البروق تضيء سماء العاصمة التونسية وسط الصيف

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.


Naviguez sur le site officiel



Comment fait-on face aux vagues de chaleur ? Voici les 10 meilleurs conseils pour faire face à un temps chaudDes événements météorologiques exceptionnels ont affecté la Jordanie au cours des mois précédents du RamadanFête nationale saoudienne 94.. Spectacles aériens à RiyadArabie Saoudite | Calendrier des événements de la 94e fête nationale saoudienne à DjeddahComment célébrer la 94e fête nationale saoudienne cette année ?Fête nationale saoudienne 94 Découvrez les fêtes et événements les plus importants« Al-Musnad » : La foudre vient-elle de haut en bas (des nuages vers le sol) ? Ou l'inverse ?Tout ce que vous devez savoir sur la saison 2024 de RiyadÉmirats | L'interdiction de travailler prend fin dimanche à midi