جولة جديدة للرياح المثيرة للغبار الجمعة ، شاهد أين سيتركز تأثيرها ؟

Écrit par admin à la date de 2013/06/27

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.

الصورة ارشيفية لاحد موجات الغبار السابقة

 

موقع  ArabiaWeather.com- تكون درجات الحرارة الجمعة مُرتفعة صيفية في معظم المناطق وتتجاوز الـ 40 درجة مئوية في المناطق الشرقية و الوسطى و الغربية و الصحراوية، في حين تكون في وسط و أواخر الثلاثينات في المناطق الشمالية الغربية و المناطق الساحلية للبحر الأحمر، بينما تكون دافئة إلى معتدلة في المرتفعات الجنوبية الغربية.

 

و يُتوقع أن تعاود الرياح الشمالية الغربية و النشطة و المثيرة للغبار هبوبها على المناطق الشمالية الشرقية  بشكل رئيسي (و تشمل حفر الباطن) و تمتد في بعض الأوقات لتصل إلى المناطق الوسطى و الشرقية و الشمالية الغربية و تتسبب في أجواء مغبرة على تلك المناطق و يُحتمل وصول بعض تأثيراتها إلى العاصمة الرياض، و تكون الرياح من خفيفة إلى متوسطة على باقي المناطق، و الرياح تكون عُموماً غربية فوق مُعظم المناطق الغربية تنشط تدريجياً أثناء النهار.

 

ليلا تهبط درجات الحرارة إلى وسط و أواخر العشرينات، بينما تكون رطبة نسبيا على المناطق الساحلية و يحتمل تشكل الضباب على السواحل الوسطى للبحر الأحمر في فترات الفجر، في حين تكون الأجواء معتدلة على المناطق الشمالية الغربية و لطيفة على المرتفعات الجنوبية الغربية.

 

لمتابعة صور الاقمار الاصطناعية مباشرة

بالصور : نبتة عُزلت عن الماء و الهواء لمدة 40 عاماً و ما زالت على قيد الحياة

للاشتراك في خدمة أخبار السعودية – اضغط هنا

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.


Naviguez sur le site officiel



Comment fait-on face aux vagues de chaleur ? Voici les 10 meilleurs conseils pour faire face à un temps chaudDes événements météorologiques exceptionnels ont affecté la Jordanie au cours des mois précédents du RamadanFête nationale saoudienne 94.. Spectacles aériens à RiyadArabie Saoudite | Calendrier des événements de la 94e fête nationale saoudienne à DjeddahComment célébrer la 94e fête nationale saoudienne cette année ?Fête nationale saoudienne 94 Découvrez les fêtes et événements les plus importants« Al-Musnad » : La foudre vient-elle de haut en bas (des nuages vers le sol) ? Ou l'inverse ?Tout ce que vous devez savoir sur la saison 2024 de RiyadÉmirats | L'interdiction de travailler prend fin dimanche à midi