حالة الطقس في أولى أيام رمضان في العاصمة الرياض

Écrit par admin à la date de 2013/07/07

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.

 

موقع  ArabiaWeather.com-   في حالة بداية شهر رمضان في يوم الثلاثاء فإن الأجواء ستكون غير مثالية على العاصمة الرياض، حيث من المتوقع أن تتعرض العاصمة و بقية المناطق الوسطى إلى أجواء مغبرة و عواصف رملية مصحوبة برياح نشطة إلى قوية خلال ساعات النهار تصل هباتها إلى أكثر عن 50 كم في الساعة.

 

أما عن درجات الحرارة  فتصل العظمى إلى وسط الأربعينات و قد تتعدى 45 درجة في بعض المناطق، و و تبقى الأجواء مغبرة و حارة خلال وقت الفطور، بينما يتوقع أن تهدأ الأجواء ليلا و تقل حدة الرياح مع بعض الغبار العالق في الأجواء،  و تنخفض درجات الحرارة وقت السحور و خلال الفجر إلى أواخر العشرينات و أو ما يقارب 30 درجة، مع أجواء جافة.


الأجواء ستكون أفضل خلال يوم الأربعاء، حيث تصبح الرياح معتدلة و تقل كميات الغبار بشكل كبير و تتحسن الرؤية الأفقية، حيث تتراوح سرعات الرياح بين 10 و 30 كم في الساعة، و بالنسبة لدرجات الحرارة فتبقى عالية مع حرارة عظمى تصل إلى وسط الأربعينات و تبقى حارة حتى في وقت الفطور، و تنخفض فجرا إلى أواخر العشرينات مع أجواء جافة و رياح خفيفة.

 

-------------------

شاهد المزيد:

خارطة توضيحية: هل سيكون بالإمكان مُشاهدة هلال رمضان الإثنين في السعودية ؟

فيديو مذهل لنمل يبني قارباً ليحمي الملكة من الفيضان!

هل سمعت عن كوكب الزهور .. شاهد صور مذهلة !

 

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.


Naviguez sur le site officiel



Comment fait-on face aux vagues de chaleur ? Voici les 10 meilleurs conseils pour faire face à un temps chaudDes événements météorologiques exceptionnels ont affecté la Jordanie au cours des mois précédents du RamadanFête nationale saoudienne 94.. Spectacles aériens à RiyadArabie Saoudite | Calendrier des événements de la 94e fête nationale saoudienne à DjeddahComment célébrer la 94e fête nationale saoudienne cette année ?Fête nationale saoudienne 94 Découvrez les fêtes et événements les plus importants« Al-Musnad » : La foudre vient-elle de haut en bas (des nuages vers le sol) ? Ou l'inverse ?Tout ce que vous devez savoir sur la saison 2024 de RiyadÉmirats | L'interdiction de travailler prend fin dimanche à midi