حالة الطقس في المشاعر المقدسة في بداية رمضان

Écrit par admin à la date de 2013/07/07

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.

 

 

موقع  ArabiaWeather.com-   تشير المعلومات الجوية المستلمة لدى مركز طقس العرب الإقليمي إلى ارتفاع درجات الحرارة بشكل ملفت و تصبح أعلى عن المعدل على مكة المكرمة و المدينة المنورة في بداية شهر رمضان المبارك.


درجات الحرارة العظمى قد ترتفع غدا الثلاثاء إلى ما يقارب 47 درجة في مكة المكرمة، و لا يستبعد وصولها إلى أكثر من ذلك في بعض المناطق المنخفضة و المزدحمة، و تعتبر هذه الدرجة عالية جدا و فوق المعدل، مما سيصعب الصيام في أول أيام الشهر الفضيل، و ستنخفض درجات الحرارة إلى أوائل الأربعينات خلال وقت الفطور و صلاة المغرب، و تصبح في وسط و أواخر الثلاثينات خلال وقت صلاة العشاء و التراويح، بينما تنخفض فجرا لتصل إلى أوائل الثلاثينات، و قد تتعرض مكة لبعض الرياح المغبرة نهاراً و بعض السحب الركامية أيضا، و يبدو أن الأجواء ستتحسن نسبيا خلال يوم الأربعاء حيث تنخفض الحرارة العظمى بمقدار درجتين أو ثلاثة.


الأجواء في المدينة المنورة تبدو أكثر حرارة،  و بدون توقف، حيث أن الحرارة العظمى من المتوقع أن تصل إلى 47 درجة أو أكثر و بشكل يومي خلال الأيام الثلاثة القادمة، و تشكل بالتالي بداية حارة جدا لشهر رمضان المبارك، و يبدو أيضا أن الحرارة ستبقى عالية خلال وقت المغرب و العشاء، و لن تنخفض إلا ليلا و فجرا حيث تصل إلى أوائل الثلاثينات.


و ينصح موقع طقس العرب بتعويض السوائل في الجسم خلال فترات المساء و الليل.

 

---------------------

شاهد المزيد:

خارطة توضيحية: هل سيكون بالإمكان مُشاهدة هلال رمضان الإثنين في السعودية ؟

بالصور : 10 حيوانات تم إنقاذها من الإنقراض

فيديو مذهل لنمل يبني قارباً ليحمي الملكة من الفيضان!

 

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.


Naviguez sur le site officiel



Comment fait-on face aux vagues de chaleur ? Voici les 10 meilleurs conseils pour faire face à un temps chaudDes événements météorologiques exceptionnels ont affecté la Jordanie au cours des mois précédents du RamadanFête nationale saoudienne 94.. Spectacles aériens à RiyadArabie Saoudite | Calendrier des événements de la 94e fête nationale saoudienne à DjeddahComment célébrer la 94e fête nationale saoudienne cette année ?Fête nationale saoudienne 94 Découvrez les fêtes et événements les plus importants« Al-Musnad » : La foudre vient-elle de haut en bas (des nuages vers le sol) ? Ou l'inverse ?Tout ce que vous devez savoir sur la saison 2024 de RiyadÉmirats | L'interdiction de travailler prend fin dimanche à midi