خبر هام: كارثة محزنة في عالم الطبيعة !

Écrit par admin à la date de 2013/06/27

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.

 

موقع  ArabiaWeather.com-عمر الدجاني- بحسب الاتحاد الدولي للحفاظ على الطبيعة ، فإن الكرة الارضية قد فقدت هذه الايام إحدى الكائنات النادرة جداً ، و هو حيوان وحيد القرن الاسود في افريقيا، الذي تم اعلانه حيواناً منقرضاً.

 

و بعد ان ظل هذا الحيوان ضحيةً للقتل البربري ، دون اي حماية من الحكومات و منظمات المحافظة على الطبيعة ، استمر قتل هذه الحيوانات في افريقيا إلى أن اختفت جميعها !

 

و قد كان من المُمكن ان تكون النتائج مُختلفة تماماً ، لو تم تطبيق الاجراءات المقترحة من قبل الاتحاد الدولي لحماية الطبيعة في الدول التي كان هذا الكائن يعيش بها.

 

و أوضحت دراسة نشرها الاتحاد، أن 745 حيواناً لوحيد القرن الاسود من بينها 668 في جنوب افريقيا كانت قد تعرضت للقتل في عام 2012 .

 

و مع استمرار قتل هذه الحيوانات هذا العام ، بغاية بيع قرونها إلى بلدان اسيوية ، فإن هذا النوع من الحيوانات قد انقرض.

 

يُذكر ان نوع وحيد القرن الاسود يختلف تماماً عن وحيد القرن الابيض ، و الذي تبقى منه 20 الفاً فقط.

 

بالصور : أغرب 10 حيوانات قد تشاهدها على الإطلاق

بالصور : نبتة عُزلت عن الماء و الهواء لمدة 40 عاماً و ما زالت على قيد الحياة

البحيرة الساحرة في سلوفينيا .. جنة على الارض

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.


Naviguez sur le site officiel



Comment fait-on face aux vagues de chaleur ? Voici les 10 meilleurs conseils pour faire face à un temps chaudDes événements météorologiques exceptionnels ont affecté la Jordanie au cours des mois précédents du RamadanFête nationale saoudienne 94.. Spectacles aériens à RiyadArabie Saoudite | Calendrier des événements de la 94e fête nationale saoudienne à DjeddahComment célébrer la 94e fête nationale saoudienne cette année ?Fête nationale saoudienne 94 Découvrez les fêtes et événements les plus importants« Al-Musnad » : La foudre vient-elle de haut en bas (des nuages vers le sol) ? Ou l'inverse ?Tout ce que vous devez savoir sur la saison 2024 de RiyadÉmirats | L'interdiction de travailler prend fin dimanche à midi