رياح البوارح تنشط من جديد اعتبارا من يوم الجمعة و حتى الأيام الأولى من شهر تموز/يوليو

Écrit par admin à la date de 2012/06/28

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.

 

موقع"طقس العرب"الإلكتروني-حذر المتنبؤون الجويّون في مركز "طقس العرب"الإقليمي للارصاد و التنبؤات الجوية من عودة لنشاط رياح البوارح و العواصف الرملية الناتجة عنها إضافة إلى ارتفاع الامواج على أجزاء من الخليج العربي و ذلك اعتباراً من يوم الجمُعة 29-6-2012 و حتى الأيام الأولى من شهر تموز/يوليو.

 

التوقعات:

 

الجُمعة 29-6-2012:إثارة للغبار و تدني لمدى الرؤية الأفقية خلال ساعات ما بعد الظهر و المساء في أجزاء من غرب العراق و شرق سوريا.

 

السبت 30-6-2012:إثارة للغبار و تدني لمدى الرؤية الأفقية خلال ساعات ما بعد الظهر و المساء في أجزاء من أوسع من العراق تشمل مناطق غرب العراق و المناطق الجنوبية الشرقية.

 

الأحد 1-7-2012: إثارة للغبار و تدني لمدى الرؤيا الأفقية في مناطق غرب العراق و جنوبه، إضافة إلى الأراضي الكويتية و مناطق أقصى شرق السعودية و أجزاء من قطر، كما يُحذر من اضطراب البحر بشكل ملحوظ في الجزء الشمالي و الاوسط من الخليج العربي.

 

الإثنين 2-7-2012:إثارة للغبار و تدني لمدى الرؤيا الأفقية في مناطق جنوب العراق ،إضافة إلى الأراضي الكويتية و مناطق أقصى شرق السعودية.

 

الثلاثاء 3-7-2012:إثارة للغبار و تدني لمدى الرؤيا الأفقية في مناطق وسط السعودية و شرقها إضافة إلى الأراضي الكويتية و جنوب العراق.

 

 

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.


Naviguez sur le site officiel



Comment fait-on face aux vagues de chaleur ? Voici les 10 meilleurs conseils pour faire face à un temps chaudDes événements météorologiques exceptionnels ont affecté la Jordanie au cours des mois précédents du RamadanFête nationale saoudienne 94.. Spectacles aériens à RiyadArabie Saoudite | Calendrier des événements de la 94e fête nationale saoudienne à DjeddahComment célébrer la 94e fête nationale saoudienne cette année ?Fête nationale saoudienne 94 Découvrez les fêtes et événements les plus importants« Al-Musnad » : La foudre vient-elle de haut en bas (des nuages vers le sol) ? Ou l'inverse ?Tout ce que vous devez savoir sur la saison 2024 de RiyadÉmirats | L'interdiction de travailler prend fin dimanche à midi