سوريا - هل ستستمر الأجواء الدافئة ؟ تعرّف على توقعات الطقس من الثلاثاء ليوم الأحد !

Écrit par admin à la date de 2013/02/26

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.

تُُشير آخر بيانات النماذج العددية المُستلمة لدى مركز ArabiaWeather الأقليمي للأرصاد و التنبؤات الجوية الى أن الطقس في سوريا خلال الأيام القلية القادمة سيكون على النحو التالي باذن الله :

 

- يوم الثلاثاء : تتأثر أغلب مناطق البلاد بمنخفض جوي سطحي من الجنوب مع كتلة دافئة غير اعتيادية مع ارتفاع ملحوظ على درجات الحرارة لتكون أعلى من معدلاتها السنوية بحوالي 7-10 درجات مئوية ، في حين تكون مناطق شمال شرق البلاد تحت تأثير مرتفع جوي سطحي مع درجات حرارة أعلى من مُعدلاتها السنوية بحوالي 2-  4 درجات مئوية . مع أجواء مُشمسة في أغلب المناطق .

 

- يوم الأربعاء : يزداد تأثر البلاد بمنخفض جوي سطحي من الجنوب مترافق مع كتلة هوائية دافئة وغير اعتيادية ،  لتكون الأجواء دافئة بشكل غير اعتيادي في أغلب مناطق البلاد ، مع ظهور كميات قليلة من الغيوم على فترات .

 

- يومي الخميس والجمعة : يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتقترب من مُعدلاتها السنوية ، في سياق تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي مع كتلة باردة نسبياً ، و فعالية جوية متوسطة الشدة ستتركز باذن الله شمال غرب البلاد ، مع نشاط على الرياح الغربية .

 

- يومي السبت والأحد نرتفع درجات الحرارة مجدداّ وبشكل ملموس في سياق احتمال تأثر البلاد بمنخفض جوي خماسيني ! واحتمال أن تُلامس 25 درجة مئوية في العديد من مناطق البلاد !  . 

 

 للمزيد حول توقعات الطقس لليوم والخمسة أيام القادمة في المدن والبلدات السورية الرجاء الدخول للرابط التالي :

http://www.arabiaweather.com/Syria/five/Damascus

 

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.


Naviguez sur le site officiel



Comment fait-on face aux vagues de chaleur ? Voici les 10 meilleurs conseils pour faire face à un temps chaudDes événements météorologiques exceptionnels ont affecté la Jordanie au cours des mois précédents du RamadanFête nationale saoudienne 94.. Spectacles aériens à RiyadArabie Saoudite | Calendrier des événements de la 94e fête nationale saoudienne à DjeddahComment célébrer la 94e fête nationale saoudienne cette année ?Fête nationale saoudienne 94 Découvrez les fêtes et événements les plus importants« Al-Musnad » : La foudre vient-elle de haut en bas (des nuages vers le sol) ? Ou l'inverse ?Tout ce que vous devez savoir sur la saison 2024 de RiyadÉmirats | L'interdiction de travailler prend fin dimanche à midi