عاصفة أيزاك الاستوائية ترفع أسعار النفط فوق 114 دولار امريكي

Écrit par admin à la date de 2012/08/28

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.

 

موقع"طقس العرب" الإلكتروني-تسببت المخاوف الامريكية من العاصفة الاستوائية ايزاك في ارتفاع  العقود الآجلة للنفط الخام لتتجاوز 114 دولاراً للبرميل يوم الإثنين 28-8-2012، حيثُ يسود الاوساط الامريكية القلق من أن تؤدي عاصفة استوائية لتعليق إنتاج النفط الأميركي وتلميحات من مجلس الاحتياطي الفيدرالي (البنك المركزي الأميركي) بجولة أخرى من التيسير النقدي.

 

و كان الرئيس الأميركي باراك أوباما قد أعلن حالة الطوارئ في ولاية لويزيانا المطلة على خليج المكسيك في الوقت الذي هددت فيه العاصفة الاستوائية ايزاك باجتياح الولايات المتحدة بقوة إعصار من الفئة الأولى.


وحسب المركز الوطني الاميركي للاعاصير فانه من المتوقع أن تصل العاصفة ايزاك الى نيو اورليانز الليلة بالتزامن مع الذكرى السنوية السابعة لإعصار كاترينا الذي ألحق أضرارا بالمدينة.


وحذر المركز من تزايد قوة العاصفة ايزاك لتصبح إعصارا من الفئة الثانية، ليعدل بذلك من تقييمه السابق بأنها قد تصبح إعصارا من الفئة الأولى.


ووافق الرئيس أوباما على طلب لويزيانا بإعلان كارثة اتحادية محتملة، وهو ما يعني توفير أموال اتحادية لجهود التعافي من آثار الإعصار مثل تطهير الركام.


يشار الى ان ايزاك عاصفة واسعة التأثير، حيثُ يمكن أن تتسبب في أضرار كبيرة لمناطق تقع على بعد مئات الأميال من مركز العاصفة.


وكانت صدرت أوامر بإجلاء السكان في بعض المناطق المنخفصة في لويزيانا وأجزاء من المنطقة الساحلية في الاباما.

 

 

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.


Naviguez sur le site officiel



Comment fait-on face aux vagues de chaleur ? Voici les 10 meilleurs conseils pour faire face à un temps chaudDes événements météorologiques exceptionnels ont affecté la Jordanie au cours des mois précédents du RamadanUne tempête de pluie et de fortes quantités de pluie attendent dans le sud de l'Europe à la fin de la semaineQu'est-ce que le tag et quand commence-t-il pour 1446/2024 ?Fête nationale saoudienne 94.. Spectacles aériens à RiyadArabie Saoudite | Calendrier des événements de la 94e fête nationale saoudienne à DjeddahComment célébrer la 94e fête nationale saoudienne cette année ?Fête nationale saoudienne 94 Découvrez les fêtes et événements les plus importants« Al-Musnad » : La foudre vient-elle de haut en bas (des nuages vers le sol) ? Ou l'inverse ?