فيديو: النشرة الجوية المُفصلة ليوم الخميس 20-7-1434هـ

Écrit par admin à la date de 2013/05/30

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.

 

 

 

تُشير آخر التوقعات الجوية الصادرة صباح اليوم الخميس 20-7-1434هـ عن مركز ArabiaWeather الاقليمي الى تتأثر المملكة العربية السُعودية بأجواء مستقرة في معظم المناطق مع درجات حرارة دافئة إلى حارة، لكن تهب رياح مغبرة نشطة على المناطق الشمالية و الشمالية الغربية يوم الجمعة، مع فرصة أمطار على المرتفعات الحنوبية الغربية.

 

نهار الخميس 


من المُتوقع ان تكون الأجواء صيفية في العاصمة الرياض و المناطق الشرقية و الوسطى و الغربية و الصحراوية، مع ارتفعاع ملحوظ في درجات حرارة على المناطق الشمالية حيث تصل إلى أواخر الثلاثينات، و تبقى حارة جدا أيضا على مكة المكرمة و المدينة المنورة حيث تصل إلى وسط الأربعينات، ويكون الطقس لطيفا مُعتدلاً في المرتفعات الجبلية في جنوب غرب البلاد حيث تصل الحرارة العظمى إلى أواخر العشرينات.


و تخف حدة الرياح النشطة المغبرة على المناطق الشرقية و الشمالية و الغربية لكنها تصبح نشطة مغبرة على المناطق الجنوبية و الصحراوية، و تكون الرياح من متوسطة إلى نشطة على شمال و وسط و جنوب البحر الأحمر و كذلك مسطح الخليج العربي مع اضطراب حالة البحر.


و يحتمل تشكل بعض السحب الركامية الرعدية على سلسلة جبال عسير في جنوب غرب المملكة قد تصل إلى الطائف و بعض المناطق القريبة من المشاعر المقدسة.


خلال الليل:


تهبط درجات الحرارة ليلا و تصبح معتدلة إلى دافئة حيث تتراوح بين وسط و أواخر العشرينات في معظم المناطق، لكنها تكون باردة نسبيا في المناطق الشمالية و المرتفعات الجبلية حيث تصل إلى أقل عن 20 درجة في المرتفعات الجنوبية الغربية.

 

-----------------

شاهد أيضاً

بالارقام: شاهدوا حجم الأضرار التي تسببت بها أمطار الباحة

شاهد بالفيديو - اجمل 10 اماكن يجب زيارتها بالسعودية

بالصور: أوكلاهوما قبل وبعد الاعصار .. شاهدوا المُقارنة

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.


Naviguez sur le site officiel



Comment fait-on face aux vagues de chaleur ? Voici les 10 meilleurs conseils pour faire face à un temps chaudDes événements météorologiques exceptionnels ont affecté la Jordanie au cours des mois précédents du RamadanFête nationale saoudienne 94.. Spectacles aériens à RiyadArabie Saoudite | Calendrier des événements de la 94e fête nationale saoudienne à DjeddahComment célébrer la 94e fête nationale saoudienne cette année ?Fête nationale saoudienne 94 Découvrez les fêtes et événements les plus importants« Al-Musnad » : La foudre vient-elle de haut en bas (des nuages vers le sol) ? Ou l'inverse ?Tout ce que vous devez savoir sur la saison 2024 de RiyadÉmirats | L'interdiction de travailler prend fin dimanche à midi