فيديو : نشرة أحوال الطقس للسعودية 25-7-1434

Écrit par admin à la date de 2013/06/04

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.

 

موقع ArabiaWeather.com –  من المتوقع ان تسود اجواء مغبرة نهار الثلاثاء على العديد من المناطق حيث تهب رياح نشطة مثيرة للغبار على فترات على كل من العاصمة الرياض و المناطق الوسطى و الجنوبية الغربية وبشكل أقل على بعض المناطق الشمالية  الشرقية مع اضطراب متوسط لحالة البحر في  الخليج العربي و البحر الأحمر.

 

و تبقى الأجواء حارة على العاصمة الرياض و المناطق الشرقية و الوسطى و الغربية و الصحراوية، و تصل الحرارة العظمى على المناطق الشمالية إلى وسط و أواخر الثلاثينات، و تستمر الأجواء الحارة جدا على مكة المكرمة و المدينة المنورة حيث تصل إلى وسط و أواخر الأربعينات و تصل إلى وسط  و أواخر الأربعينات أيضا في جدة، ويكون الطقس لطيفا إلى دافئا في المرتفعات الجبلية في جنوب غرب البلاد حيث تصل الحرارة العظمى إلى 30 درجة في أبها.

 

.ليلا:


تهبط درجات الحرارة ليلا و تصبح معتدلة إلى دافئة حيث تتراوح بين وسط و أواخر العشرينات في معظم المناطق، لكنها تكون باردة نسبيا في المناطق الشمالية و المرتفعات الجبلية حيث تصل إلى أقل عن 20 درجة في المرتفعات الجنوبية الغربية.

 

لمتابعة صور الاقمار الاصطناعية مباشرة - اضغط هنا

رقم سيصيبك بالحرارة .. كم تبلغ درجة الحرارة في قلب الشمس ؟

للاشتراك في خدمة أخبار السعودية – اضغط هنا

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.


Naviguez sur le site officiel



Comment fait-on face aux vagues de chaleur ? Voici les 10 meilleurs conseils pour faire face à un temps chaudDes événements météorologiques exceptionnels ont affecté la Jordanie au cours des mois précédents du RamadanFête nationale saoudienne 94.. Spectacles aériens à RiyadArabie Saoudite | Calendrier des événements de la 94e fête nationale saoudienne à DjeddahComment célébrer la 94e fête nationale saoudienne cette année ?Fête nationale saoudienne 94 Découvrez les fêtes et événements les plus importants« Al-Musnad » : La foudre vient-elle de haut en bas (des nuages vers le sol) ? Ou l'inverse ?Tout ce que vous devez savoir sur la saison 2024 de RiyadÉmirats | L'interdiction de travailler prend fin dimanche à midi