قريباً .. بشر يذهبون من دون عودة إلى المريخ !

Écrit par admin à la date de 2013/08/05

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.

 

موقع ArabiaWeather.com – شهدت العاصمة الأمريكية واشنطن إجتماعاً عُقد بحُضور بعض الأشخاص الذين تطوّعوا للسفر في رحلة من غير عودة إلى كوكب المرّيخ ، و قدّ تخلّل الإجتماع عرضاً لمهمّتهم التي يُتوقع تنفيذها خلال الأعوام القادمة!

 

و شارك بالإجتماع 40 شخصاً أغلبهم من كندا و الولايات المُتحدة الأمريكيّة، و إستمعوا إلى شرح رئيس مجلس إدراة " مارس وان " الهولندية ، و هي المجموعة المسؤولة عن إطلاق هذه الفكرة التي تهدف إلى بناء مُستعمرة بشريّة على المرّيخ سنة 2022.

 

و أكدّ " باس لانسدورب" بأن الرحلة القادمة تقتضي إقامة مُستعمرة في المرّيخ و بالتالي هي رحلة بلا عودة ، و أن الأشخاص الذي سيذهبون هُناك لن يكون بإمكانهم العودة إلى الأرض.

 

كما أكد بأن يجب على المُشاركين أن لا ينسوا بأن الكثير من الأشخاص غادروا الأرض بلا عودة إلى أوطانهم و عائلاتهم في سبيل رفعة البشرية.

 

و يهدف المشروع إلى إرسال أول دُفعة من المُتطوعين ليهبطوا على الكوكب الأحمر بحلول العام 2023 ، و ذلك بعد رحلة تستمر 7 أشهُر في الفضاء ، مع إرسال طواقم جديدة مرّة كُل سنتين، بتكلفة تبلُغ 6 مليارات دولار، مع التأكيد بأن المبلغ ما زال غير مُتوفر بشكل كامل حالياً.

 

و نوّه الإجتماع إلى أن ظُروف البيئة على سطح كوكب المرّيخ غير مُلائمة أبداً للحياة، حيثُ تصل الحرارة إلى 63 درجة مئوية تحت الصفر في ظلّ إنعدام الأكسجين أو أشكال الحياة، و لكن تلك الظروف أسهل من الظروف المُحيطة بمحطّة الفضاء الدولية التي تدور في مدار حول الأرض، و مع ذلك فإن المحطّة تُوفر لروادها بيئة مُناسبة للحياة.

 

يُذكر أن أكثر من 78 ألف شخص تطوّعوا للمهمّة الرامي إلى رحلة للمرّيخ بلا عودة من كافة أنحاء الأرض.

 

بالصور : السودان تغرق!

بالصور : تشكُل ظاهرة غريبة في سماء الصين ! فهل من تفسير منطقي ؟

عُلماء : الأرض نجت من كارثة مُحققة قبل أسبوعين !

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.


Naviguez sur le site officiel



Comment fait-on face aux vagues de chaleur ? Voici les 10 meilleurs conseils pour faire face à un temps chaudDes événements météorologiques exceptionnels ont affecté la Jordanie au cours des mois précédents du RamadanFête nationale saoudienne 94.. Spectacles aériens à RiyadArabie Saoudite | Calendrier des événements de la 94e fête nationale saoudienne à DjeddahComment célébrer la 94e fête nationale saoudienne cette année ?Fête nationale saoudienne 94 Découvrez les fêtes et événements les plus importants« Al-Musnad » : La foudre vient-elle de haut en bas (des nuages vers le sol) ? Ou l'inverse ?Tout ce que vous devez savoir sur la saison 2024 de RiyadÉmirats | L'interdiction de travailler prend fin dimanche à midi