كيف هي أجواء الأربعاء بين الفطور والسحور؟

Écrit par admin à la date de 2013/07/10

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.

 

موقع  ArabiaWeather.com- بحسب النشرات الجوية الصادرة عن دائرة عمليات الأرصاد والتنبؤات الجوية في مركز "أرابيا ويذر" الإقليمي فإن المملكة على موعد مع أجواء في غاية الإعتال بُعيد غروب الشمس وحتى إنتصاف الليل بحيث تسود درجات حرارة في أوائل العشرينيات مئوية في غالبية المدن الأردنية مع نسب رطوبة مُرتفعة وبمُعدّل 75% خاصة في شمال ووسط المملكة والمرتفعات الجنوبية.

 

أما بعد مُنتصف الليل فتصبح الأجواء لطيفة وتتدنى درجات الحرارة عن 20 مئوية في غالبية المدن الجبلية كما وتستمر الرطوبة النسبية بالصعود إلى مستويات تسعينية خاصة في الجبال، ويُرافق ذلك ظهور كميات من السُحب المنخفضة إمتدادً من شمال المملكة ومروراً في العاصمة عمان وحتى وادي رم في أقصى الجنوب. وتشكل تلك الأجواء بشكل عام جواً مُناسباً للسحور وتناول كافة أنواع الأطعمة، وقد يشعر سُكان المناطق المرتفعة والمكشوفة بأجواء مائلة للبرودة قليلاً ورطبة بشكل زائد بحيث يتشكل الندى على كافة الأسطح الباردة مما قد يوّلد شعوراً بالإنزعاج لدى البعض في حال تناول وجبة السحور في خارج المنزل وفي الهواء الطلق!

تعرّفوا على درجات الحرارة وحالة الطقس المُتوقعة في كافة المدن والقرى الأردنية عبر هذا الرابط!

http://www.arabiaweather.com/Jordan/five

 

--------------

شاهد المزيد:

بالصور: شاهد كيف استطاع فلكي فرنسي أن يصور هلال رمضان قبل الجميع ؟

بالفيديو: أجمل المساجد حول العالم

بالفيديو : طريقة أوروبية سحرية للحد من حدوث الفيضانات !

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.


Naviguez sur le site officiel



Comment fait-on face aux vagues de chaleur ? Voici les 10 meilleurs conseils pour faire face à un temps chaudDes événements météorologiques exceptionnels ont affecté la Jordanie au cours des mois précédents du RamadanFête nationale saoudienne 94.. Spectacles aériens à RiyadArabie Saoudite | Calendrier des événements de la 94e fête nationale saoudienne à DjeddahComment célébrer la 94e fête nationale saoudienne cette année ?Fête nationale saoudienne 94 Découvrez les fêtes et événements les plus importants« Al-Musnad » : La foudre vient-elle de haut en bas (des nuages vers le sol) ? Ou l'inverse ?Tout ce que vous devez savoir sur la saison 2024 de RiyadÉmirats | L'interdiction de travailler prend fin dimanche à midi