لأول مرّة في التاريخ .. ظهور تماسيح في نهر بيروت !

Écrit par admin à la date de 2013/07/29

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.

تمساح في مصب نهر بيروت في لبنان

 

موقع ArabiaWeather.com  - عبّر وزير البيئة اللبناني السيد ناظم الخوري عن إستغرابه بشدّة بسبب وجود تماسيح في لُبنان ، و تحديداً عند مصب نهر بيروت في البحر المُتوسط شمال العاصمة اللبنانية !

 

ووصف الوزير ظهور هذه المخلوقات في لبنان بالظاهرة الغريبة جدّاً ، و أشار إلى أن طاقم عمل وزارة البيئة يعمل لمعرفة كيفية وصول هذه التماسيح إلى مصب النهر و بأي طريقة دخلت إلى لبنان، و قد شدد السيد ناظم الخوري على توعية المواطنين من خُطورة هذه الظاهرة.

 

و قد هرعت وسائل الإعلام اللبنانية إلى المنطقة التي ظهرت بها التماسيح، و هي مصب نهر بيروت في المنطقة الواقعة ما بين شركة سوكلين و المسلخ، مُحاولةً إلتقاط الصور و رصد التمساح للتأكُد من صحة الأنباء ، و قد نجح البعض بالفعل بتصوير أحد التماسيح.

 

و بحسب شهود العيان فإن هناك 3 تماسيح كحد أدنى عند مصب النهر ، يتعدّى طول أحدها الـ4 أمتار.

 

كما أشارت وسائل الإعلام اللبنانية أن هناك منطقة مُحاذية لمصب النهر ، بها نهرين من النفايات ، بينهما أرض ، يُحتمل وجود التماسيح بها ايضاً.

 

يُذكر بأن التماسيح لا تستوطن مناطق بلاد الشام كموطن طبيعي لها ، بل تنتشر في المناطق الحارّة و المستقعات المائية في المناطق الرطبة و الإستوائية.

 

شاهد بالصور : ليلة صيفية مُرعبة مرّت على فرنسا

رقم سيُصيبكم بالصدمة ! كم تبلُغ درجة حرارة البرق ؟

بالصور : تعرّف على أطول 10 رجال عرفهم العالم !

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.


Naviguez sur le site officiel



Comment fait-on face aux vagues de chaleur ? Voici les 10 meilleurs conseils pour faire face à un temps chaudDes événements météorologiques exceptionnels ont affecté la Jordanie au cours des mois précédents du RamadanFête nationale saoudienne 94.. Spectacles aériens à RiyadArabie Saoudite | Calendrier des événements de la 94e fête nationale saoudienne à DjeddahComment célébrer la 94e fête nationale saoudienne cette année ?Fête nationale saoudienne 94 Découvrez les fêtes et événements les plus importants« Al-Musnad » : La foudre vient-elle de haut en bas (des nuages vers le sol) ? Ou l'inverse ?Tout ce que vous devez savoir sur la saison 2024 de RiyadÉmirats | L'interdiction de travailler prend fin dimanche à midi