ليلة الأربعاء: درجات حرارة دون الـ20 مئوية ورطوبة تسعينية!

Écrit par admin à la date de 2013/07/17

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.

 

 

موقع  ArabiaWeather.com- مع ساعات بعد مُنتصف ليل الأربعاء، تنخفض درجات الحرارة في مُختلف المدن والقرى الأردنية لتُسجل دون الـ20 مئوية مع أجواء غاية في الروعة والإنتعاش وسط نسبة رطوبة تتعدى الـ90% في مناطق مُختارة.

 

وفي التفاصيل، تبلغ درجات الحرارة الدنيا أو الصغرى مع ساعات فجر الخميس بحيث تتدنى عن 20 مئوية في كامل أحياء العاصمة عمان والمدن الأردنية المجاورة، في حين تقل عن 17 مئوية في مناطق صويلح والجبيهة والجامعة الأردنية كذلك الحال في المرتفعات الجبلية العالية الشمالية والجنوبية إضافة للسهول الشرقية بما فيها منطقة مطار الملكة علياء الدولي. أما الرياح ستكون شمالية غربية مُعتدلة السرعة مع وجود هبات نشطة كانت قد غابت عنا خلال اليومين الماضيين.

 

يُذكر أن الرطوبة النسبية ستكون كذلك مُرتفعة فوق الـ80% في عديد من المدن الأردنية بما فيها العاصمة عمان، في حين ستتجاوز الـ95% في مناطق مُختارة مثل مدن إربد وعجلون في الشمال، والسلط ومأدبا في الوسط بمشيئة الله.

 

تابعوا معنا عناصر الطقس المُختلفة من درجة حرارة ونسب رطوبة وغيرها الكثير في العديد من المناطق وبشكل مُباشر عبر محطات رصد مركز "أرابيا ويذر" الأوتوماتيكية.
http://www.jordanweather.jo/live/all.html

 

---------------------

شاهد المزيد:

شكل توضيحي: كيف تتغلب على عطشك في نهار رمضان؟

بالصور : جبال ترتدي القُبعات ! من أجمل السُحُب التي ستراها على الإطلاق

شاهد بالفيديو : كيف تُشرب القهوة في الفضاء دون أن تحرق وجهك؟

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.


Naviguez sur le site officiel



Comment fait-on face aux vagues de chaleur ? Voici les 10 meilleurs conseils pour faire face à un temps chaudDes événements météorologiques exceptionnels ont affecté la Jordanie au cours des mois précédents du RamadanFête nationale saoudienne 94.. Spectacles aériens à RiyadArabie Saoudite | Calendrier des événements de la 94e fête nationale saoudienne à DjeddahComment célébrer la 94e fête nationale saoudienne cette année ?Fête nationale saoudienne 94 Découvrez les fêtes et événements les plus importants« Al-Musnad » : La foudre vient-elle de haut en bas (des nuages vers le sol) ? Ou l'inverse ?Tout ce que vous devez savoir sur la saison 2024 de RiyadÉmirats | L'interdiction de travailler prend fin dimanche à midi