ما المناطق التي ستتأثر بالأمطار يوم الاربعاء؟

Écrit par admin à la date de 2013/02/05

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.

موقع ArabiaWeather.com –  من المتوقع أن تتأثر المملكة يوم الاربعاء بحالة من عدم الاستقرار الجوي تستمر لفترة زمنية مقدارها عدة ساعات بحيث يتركز تأثيرها مع ساعات الفجر و الصباح.

 

و رغم قصر الفترة الزمنية لحالة عدم الاستقرار إلا أنه التأثير سيكون شاملاً لمُختلف مناطق المملكة في الشمال و الوسط و الشرق و الجنوب بما في ذلك مُحافظة العقبة التي تشهد تكراراً استثنائياً غير مسبوق من ناحية الحالات الجوية الماطرة التي تُشملها بالتوقعات.

 

و من المتوقع ان يطرأ انخفاض على درجات الحرارة يوم الاربعاء ليكون الطقس بارداً وغائماً جزئياً الى غائم، ومن المتوقع أن تتكاثر السُحب تدريجياً اعتباراً من ساعات الفجر وتهطل بمشيئة الله زخات رعدية من الأمطار في أجزاء مختلفة من الممكلة إعتباراً من ساعات الفجر .


وتشتد الأمطار صباحاً وتُصبح غزيرة ومُترافقة بتساقط لزخات البرد وتمتد لتشمل كافة مناطق المملكة.


وتكون الرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة السرعة، مع هبات قوية أحياناً. تكون مُثيرة للغبار والأتربة خاصة على الطرق الصحراوية.

 

خلال ساعات الليل:يكون الطقس بارداً بوجه عام في مُختلف المناطق، وشديد البرودة في جبال الشراه والبادية الجنوبية.

 

ويكون غائماً جزئياً في شمال ووسط المملكة.و يحتمل هطول زخات محلية من المطر بمشيئة الله في شمال البلاد، قد يصحبها الرعد أحياناً.
وتكون الرياح جنوبية غربية مُعتدلة الى نشطة السرعة. مع هبات قوية أحياناً على جبال الشراه.

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.


Naviguez sur le site officiel



Comment fait-on face aux vagues de chaleur ? Voici les 10 meilleurs conseils pour faire face à un temps chaudDes événements météorologiques exceptionnels ont affecté la Jordanie au cours des mois précédents du RamadanFête nationale saoudienne 94.. Spectacles aériens à RiyadArabie Saoudite | Calendrier des événements de la 94e fête nationale saoudienne à DjeddahComment célébrer la 94e fête nationale saoudienne cette année ?Fête nationale saoudienne 94 Découvrez les fêtes et événements les plus importants« Al-Musnad » : La foudre vient-elle de haut en bas (des nuages vers le sol) ? Ou l'inverse ?Tout ce que vous devez savoir sur la saison 2024 de RiyadÉmirats | L'interdiction de travailler prend fin dimanche à midi