مصر: توقعات الأحوال الجوية و هطول الامطار لنهاية الأسبوع

Écrit par admin à la date de 2013/03/02

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.

موقع ArabiaWeather.com - تُشير آخر بيانات النماذج العددية المُستلمة لدى مركز ArabiaWeather الأقليمي للأرصاد و التنبؤات الجوية الى تأثر مصر بمنخفض جوي خماسيني في طبقات الجو كافة يبدأ تأثيره يوم الأحد 3-3-2013 على شكل رياح نشطة السرعة و أجواء مُغبرة و حارة.

 

و يطرأ إرتفاع طفيف على درجات الحرارة نهار يوم الأحد بحيث تصبح أعلى من مُعدلاتها السنوية بعدة درجات مئوية و من المُتوقع ان تصل في القاهرة 28 - 29 درجة مئوية مع نشاط على سرعة الرياح السطحية المُثيرة للغُبار و ظهور بعض السحب العالية و المُتوسطة بشكل جزئي.

 

و إعتباراً من يوم الأثنين يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة بحيث تصبح حول مُعدلاتها السنوية لمثل هذا الوقت من العام مع ظهور كميات من السحب على إرتفاعات مُختلفة في السواحل الشمالية و الدلتا و شمال سيناء. 

 

و يستمر تأثير المنخفض الجوي نهار يوم الثلاثاء مع إستمرار الأجواء الباردة نسبياً في السواحل الشمالية و الدلتا و القاهرة و شمال سيناء و تظهر كميات كبيرة من السحب العالية و المُتوسطة في المُحافظات الشمالية و الوسطى و يحتمل هطول زخات أمطار محلية خفيفة في بعض المناطق أثناء النهار. 

 

وتتأثر مصر بمُرتفع جوي يومي الأربعاء و الخميس فوق تركيا يعمل على إستقرارع على الأجواء مع درجات حرارة حول المُعدلات السنوية نهاراً في المناطق الشمالية و الوسطى و من المُتوقع ان تسجل الحرارة في القاهرة ما بين 22 - 24 درجة مئوية.

 

و تكون الأجواء باردة ليلاً بوجهٍ عام، شديدة البرودة في وسط سيناء و الصحراء الغربية.

 

و للتعرف على حالة الطقس 10 أيام يرجى الدخول على الرابط التالي:http://www.arabiaweather.com/Egypt/ten2

 

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.


Naviguez sur le site officiel



Comment fait-on face aux vagues de chaleur ? Voici les 10 meilleurs conseils pour faire face à un temps chaudDes événements météorologiques exceptionnels ont affecté la Jordanie au cours des mois précédents du RamadanFête nationale saoudienne 94.. Spectacles aériens à RiyadArabie Saoudite | Calendrier des événements de la 94e fête nationale saoudienne à DjeddahComment célébrer la 94e fête nationale saoudienne cette année ?Fête nationale saoudienne 94 Découvrez les fêtes et événements les plus importants« Al-Musnad » : La foudre vient-elle de haut en bas (des nuages vers le sol) ? Ou l'inverse ?Tout ce que vous devez savoir sur la saison 2024 de RiyadÉmirats | L'interdiction de travailler prend fin dimanche à midi