مصر: لمحة عن توقعات الأحوال الجوية للأيام الثمانية المُقبلة...شاهد متى تعود الامطار لمصر؟؟؟؟؟؟

Écrit par admin à la date de 2013/04/27

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.

موقع ArabiaWeather.com - تُشير آخر بيانات النماذج العددية للفترات المُتوسطة المُستلمة لدى مركز ArabiaWeather الأقليمي للأرصاد و التنبؤات الجوية الى سيطرة الأجواء المُستقرة و الحارة خلال هذا الاسبوع و إنعدام فرص هطول الأمطار في مصر بمشيئة الله.

 

و من المُتوقع ان تسجل درجات الحرارة في القاهرة إعتباراً من غداً الأحد و حتى نهاية الأسبوع ما بين 34 - 36 درجة مئوية و هي أعلى من مُعدلاتها السنوية لمثل هذا الوقت من العام بحوالي 4 - 6 درجات مئوية. 

بالمقابل من المُتوقع ان تسجل في الأسكندرية و الساحل الشمالي ما بين 25 - 29 درجة مئوية و هي أعلى من مُعدلاتها السنوية بقليل.

و في جنوب البلاد تكون الأجواء أكثر حرارة و جفاف و من المُتوقع ان تسجل في أسوان و باقي المناطق الجنوبية ما بين 37 و 40 درجة مئوية.

 

فرص هطول الامطار شبه معدومة في مُعظم مناطق مصر هذا الاسبوع و هنالك احتمالية جيدة لهطول زخات أمطار رعدية في جنوب سيناء و سواحل البحر الأحمر يومي الجمعة و السبت القادمين بمشيئة الله.

الرياح تكون بالمُجمل شمالية خفيفة الى مُعتدلة السرعة تنشط ظهراً و عصراً في شمال و وسط البلاد مُثيرة للغُبار في شمال و وسط البلاد بما فيها سيناء بالأخص يوم الثلاثاء القادم.

 

و هذا من المُتوقع أن تغطي السماء كميات من السحب المتوسطة و العالية يومي الأحد و الأثنين في بعض المناطق و تقل كميات السحب يومي الثلاثاء و الأربعاء و الخميس بحيث تصبح الأجواء غالباً مشمسة بوجهٍ عام. 

 

هذا و تتكاثر الغُيوم المُتوسطة و المُنخفضة يومي الجمعة و السبت 3 و 4 أيار 2013 في سيناء و المناطق الشرقية المُطلة على البحر الأحمر و شرق الدلتا بحيث تزداد فُرص هطول الامطار الرعدية كما اشرنا سابقاً والتي سنتحدث عنها بالتفصيل في الأيام المُقبلة في حال ثبوتها بمشيئة الله. 

 

و المعرفة آخر توقعات الاحوال الجوية للأيام العشرة المُقبلة في مُختلف مُدن مصر و قُراها يرجى الدخول على الرابط التالي:http://www.arabiaweather.com/Egypt/ten2

 

 

 

 

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.


Naviguez sur le site officiel



Comment fait-on face aux vagues de chaleur ? Voici les 10 meilleurs conseils pour faire face à un temps chaudDes événements météorologiques exceptionnels ont affecté la Jordanie au cours des mois précédents du RamadanUne tempête de pluie et de fortes quantités de pluie attendent dans le sud de l'Europe à la fin de la semaineQu'est-ce que le tag et quand commence-t-il pour 1446/2024 ?Fête nationale saoudienne 94.. Spectacles aériens à RiyadArabie Saoudite | Calendrier des événements de la 94e fête nationale saoudienne à DjeddahComment célébrer la 94e fête nationale saoudienne cette année ?Fête nationale saoudienne 94 Découvrez les fêtes et événements les plus importants« Al-Musnad » : La foudre vient-elle de haut en bas (des nuages vers le sol) ? Ou l'inverse ?