نظرة سريعة على الأجواء المُتوقعة خلال فترة العيد

Écrit par admin à la date de 2013/08/05

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.

 

موقع ArabiaWeather.com  - تشير المعلومات الجوية الصادرة عن مركز "أرابيا ويذر" الإقليمي صباح اليوم حول الأجواء المتوقعة خلال فترة عيد الفطر المُبارك إلى أن الأجواء ستكون بمشيئة الله مستقرة و  حارة في معظم المناطق في أول وثاني أيام عيد الفطر.


كما ويُتوقع بمشيئة الله أن تستسمر فرص الأمطار الرعدية على المرتفعات الجنوبية الغربية للمملكة و بالتحديد في أبها و الباحة و خميس مشيط و مرتفعات جازان، و ستصل درجات الحرارة العظمى في أبها إلى 29 درجة و تنخفض فجرا إلى 18 درجة.


أما عن الأجواء في مكة المُكرمة غ تكون حارة و مستقرة بوجه عام حيث تكون الحرارة العظمى حول 42 درجة و تكون الرياح خفيفة مع رطوبة منخفضة، و تنخفض الحرارة الصغرى إلى 32 درجة، و تكون أجواء المدينة المنورة حارة أيضا حيث تصل درجة الحرارة إلى 44 درجة مع رطوبة منخفضة و رياح خفيفة و تنخفض ليلا إلى 35 درجة،

 

أما عن العاصمة الرياض فتصل  درجة الحرارة العظمى فيها إلى 43 درجة مع رياح خفيفة و رطوبة منخفضة و تنخفض الحرارة فجرا إلى 29 درجة، و تكون الأجواء حارة في حفر الباطن حيث تصل الحرارة العظمى إلى 45 درجة مع رياح خفيفة و تنخفض ليلا إلى 30 درجة، و تكون درجة الحرارة العظمى في الدمام حول 43 درجة و تنخفض ليلا إلى 26 درجة مع رطوبة متوسطة، و تكون الأجواء في جدة حارة و تصل الحرارة العظمى إلى 39 درجة و الصغرى إلى 34 درجة مع رطوبة متوسطة.

 

-----------------

عُلماء : الأرض نجت من كارثة مُحققة قبل أسبوعين !

المسلم الوحيد في غرينلاند يصوم 21 ساعة!

شاهد الصور :أمطار صيفية نادرة تُباغت صيف الإمارات

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.


Naviguez sur le site officiel



Comment fait-on face aux vagues de chaleur ? Voici les 10 meilleurs conseils pour faire face à un temps chaudDes événements météorologiques exceptionnels ont affecté la Jordanie au cours des mois précédents du RamadanFête nationale saoudienne 94.. Spectacles aériens à RiyadArabie Saoudite | Calendrier des événements de la 94e fête nationale saoudienne à DjeddahComment célébrer la 94e fête nationale saoudienne cette année ?Fête nationale saoudienne 94 Découvrez les fêtes et événements les plus importants« Al-Musnad » : La foudre vient-elle de haut en bas (des nuages vers le sol) ? Ou l'inverse ?Tout ce que vous devez savoir sur la saison 2024 de RiyadÉmirats | L'interdiction de travailler prend fin dimanche à midi