وفاة طفل و إنقاذ أخيه في سيول جازان !

Écrit par admin à la date de 2013/08/07

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.

 

موقع ArabiaWeather.com  - تسببت الأمطار الغزيرة و السيول التي ضربت جازان يوم أمس الثلاثاء في وفاة طفل يبلغ من العُمر 8 أعوام، بعد أن تعلّق هو و شقيقه بأحد الأشجار في وادي مقاب التي جرفته السيول.
 

و إستنفرت قوّات الدفاع المدني كامل طاقتها حتى تم العُثور على الجُثة صباح اليوم الأربعاء و ذلك بعد ان جرفته السيول لمسافة تزيد عن 20 كيلومتر.

 

و كان  مدير الدفاع المدني بمنطقة جازان قد أكد أنه تم إنقاذ طفل يبلُغ من العُكر 11 سنة و هو شقيق الطفل المُتوفي ، شاكراً المواطنين على حُسن تعاونهم.

 

و يُجدد الموقع تحذيره للإخوة في المملكة من مغبّة الإقتراب من مجاري السيول و الأودية و الشعاب ، خاصة ضمن الأحوال الجوية الغير مُستقرة التي تضرب المملكة.

 

وأوضح بيان للدفاع المدني ، أن الامطار كانت قد تساقطت على كُل من الموسم والعارضة والحرث والطوال والعيدابي والدرب والظبية والحصمة ، مما تسبب في جيريان الوديان و تشكُل السيول ، و قد تمكّن الدفاع المدني من إخراج 4 مركبات من الأودية دون أن يُصاب أحد بأذى.

 

عُلماء : الأرض نجت من كارثة مُحققة قبل أسبوعين

بالصور : ظُهور خط أسود غريب من إحدى السُحُب يُثير حيرة عُلماء الطقس

بالصور : كارثة تحول جزيرة جميلة جدّاً إلى مدينة أشباح !

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.


Naviguez sur le site officiel



Comment fait-on face aux vagues de chaleur ? Voici les 10 meilleurs conseils pour faire face à un temps chaudDes événements météorologiques exceptionnels ont affecté la Jordanie au cours des mois précédents du RamadanFête nationale saoudienne 94.. Spectacles aériens à RiyadArabie Saoudite | Calendrier des événements de la 94e fête nationale saoudienne à DjeddahComment célébrer la 94e fête nationale saoudienne cette année ?Fête nationale saoudienne 94 Découvrez les fêtes et événements les plus importants« Al-Musnad » : La foudre vient-elle de haut en bas (des nuages vers le sol) ? Ou l'inverse ?Tout ce que vous devez savoir sur la saison 2024 de RiyadÉmirats | L'interdiction de travailler prend fin dimanche à midi