ولادة عجل ثالث من فصيلة الحيتان القاتلة المهددة بالانقراض

Écrit par وداد السعودي à la date de 2015/03/01

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.

موقع ArabiaWeather.com- رصد فريق من العلماء في قسم المصايد التابع للإدارة الوطنية للمحيطات والغلاف الجوي، عجل حوت قاتل عمره أيام وبصحة جيدة مع مجموعة من الحيتان القاتلة في مياه المحيط الهادي المفتوحة بشمال غرب الولايات المتحدة.

 

وأشاروا أن هذا ثالث عجل يولد خلال ثلاثة أشهر ليرتفع إجمالي عدد الحيتان القاتلة التي تعيش في مياه المحيط الهادي المفتوحة بشمال غرب الولايات المتحدة إلى 80.

 

وأكد العلماء أنهم كانوا يراقبون الحيتان القاتلة (الأركة) لدراسة تحركاتها في الشتاء وعاداتها في الغذاء، عندما اكتشف الباحثون المولود الصغير من فصيل الحيتان القاتلة المهددة بالانقراض يوم الأربعاء الماضي.

 

وبين عالم الأحياء من الإدارة الوطنية براد هانسون في رسالة بالبريد الالكتروني من مركبة الأبحاث أن الحيتان كانت تحيط ببعضها البعض، عندما ظهر العجل الجديد بلونه البرتقالي الفريد الذي كان نشيطا للغاية، وفقا لـ "رويترز"

 

ولفت العلماء أنه للمرة الأولى، يرصدون عجلا يولد في الساحل الخارجي أو في مياه المحيط الهادي، بعيدا عن المنطقة الأكثر آمانا في بوجيت ساوند بين واشنطن وكولومبيا البريطانية حيث تمضي الحيتان القاتلة معظم أوقاتها.

 

شاهد المزيد:

 

بالصور: الحوت المُرقط آلة حربية متنقلة

 

بالفيديو : أسد البحر يُحلّق عشرين قدماً بعد أن ضربه الحوت

 

حوت عملاق يُخاطر بحياته لتناول "فقمة" على الشاطئ!

 

 

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.


Naviguez sur le site officiel



Animaux qui vivaient sur la terre d'Arabie Saoudite et ont fini leur vie par l'extinction`Lungfish` .. Après 4 ans sans eau, il ressort vivant d'une brique de construction !Fête nationale saoudienne 94.. Spectacles aériens à RiyadArabie Saoudite | Calendrier des événements de la 94e fête nationale saoudienne à DjeddahComment célébrer la 94e fête nationale saoudienne cette année ?Fête nationale saoudienne 94 Découvrez les fêtes et événements les plus importants« Al-Musnad » : La foudre vient-elle de haut en bas (des nuages vers le sol) ? Ou l'inverse ?Tout ce que vous devez savoir sur la saison 2024 de RiyadÉmirats | L'interdiction de travailler prend fin dimanche à midi