محرري أخبار طقس العرب

2013-11-25 2013-11-25T10:05:02Z

•    محمد الشاكر 

المُتنبئ الجوي محمد نبيل الشاكر هو ناشر موقع "طقس الأردن" الإلكتروني سابقاً و هو الآن المدير التنفيذي لموقع و شركة "طقس العرب" و عضو في مجلس إدارتها.

إكتسب محمد خبرة كبيرة في مجال المواقع الإلكترونية الخدماتية و خاصة التي تقدم الطقس و ذلك من خلال خبرته في موقع "طقس الأردن" الإلكتروني.

حقق موقع "طقس الأردن" بقيادة الشاكر نجاحاً باهراً و كبيراً خلال الست سنوات من عُمر الموقع، و إستحق الإشادة من عدد كبير من مُتابعي الموقع وفي مُقدمتهم جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين –عاهل الأردن-.

و يحمل محمد الشاكر شهادات تنبؤات جوية و تنبؤات جوية عُليا و تنبؤات جوية للطيران من الكلية الملكية للإرصاد الجوية البريطانية و يُعتبر الشاكر أصغر خريجي الكلية البريطانية و التي تتبع وزارة الدفاع للمملكة المُتحدة.

 

 

•    أيمن صوالحة


 

يشغل د. أيمن منصب مُستشار أرصاد جوية في موقع و شركة "طقس العرب" و د. أيمن يتميز بدقة توقعاته الجوية و تحليلاته للخرائط و النماذج العددية.

إضافة إلى ذلك، يُسجّل للصوالحة إنشاء و إدارة أول شبكة رصد جوي أتوماتيكية في الأردن حيث قام و بتشغيل عدد من محطات الرصد الجوي الأتوماتيكية و التي ساهمت بشكل كبير في رفد قواعد البيانات الجوية بمعلومات جوية قيمة جداً.

 

•    عمر الدجاني


 

يشغل عُمر في موقع و شركة طقس العرب مديراً للتواصل الإجتماعي. عُمر يمتلك هواية في الأرصاد الجوية و الجُغرافيا منذ الصغر و لديه الرغبة الدائمة في متابعة الطقس حول العالم و من دون ملل! من واجبات الدجاني هو أنه يقوم بتجميع أخبار الطقس حول العالم و بالأخص في الوطن العربي، و تجميع الصور كذلك و نشر الأخبار الجوية التي تكون مُحررة داخل أروقة مركز "طقس العرب"، كما أن عُمر مسؤول عن صفحات التواصل الإجتماعي التابعة للشركة و عن أية خدمات جديدة بهذا الصدد.

 

•    سنان خلف

يعمل  سنان  في الموقع كمُحرر للأخبار الجوية و المنوعات حيثُ يقوم سنان بمتابعة تطور الحالات الجوية و إصدار التقارير أولاً بأول، و هو يُعتبر من هواة الطقس و الظواهر الطبيعية منذ الصغر.

•    حسن عبد الله

يشغل حسن منصب مستشار أرصاد جوية و مناخ للموقع و للشركة لمنطقة الخليج إضافة إلى التنبؤات الجوية مُتوسطة و طويلة المدى. و أيضاً حسن من مُحبي الطقس منذ الصغر حيث كان مهووساً في متابعة الطقس إضافة إلى قراءة العديد من الكتب الخاصة بفيزياء الجو و الغلاف الجوي. و يقوم بكتابة مواضيع شيّقة عن الطقس و فيزياء الغلاف الجوي و التوقعات الجوية مُتوسطة و بعيدة المدى و مناقشة الظواهر الجوية.

•    كنان نصر
يشغل كنان منصب مستشار أرصاد جوية و مناخ للموقع و للشركة لمنطقة لبنان و سوريا إضافة إلى التنبؤات الجوية مُتوسطة و طويلة المدى. أكتسب كنان خبرة جيدة في توقعات الطقس عبر البحث العلمي في الإنترنت خلال السنوات الماضية بشكل فردي و إلتحق مُؤخراً مع كادر الشركة ليكون مسؤولاً فيها عن مُراقبة توقعات النماذج العددية في بلاد الشام . 

 

•    أسامة الطريفي

أسامة هو أحد الكوادر البارزين في الموقع، وهو نشيط في مجال الأرصاد الجوية و مجالاتها، و يشرف على عملية إصدار النشرات الجوية للمواقع الإخبارية و قنوات التلفزة و المذياع،بالإضافة إلى المشاركة في إصدار التوقعات الجوية و متابعتها.

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.
Plus
Les nouvelles connexes
Irak | Perturbations météorologiques précoces et alertes d'inondations et de montée des eaux dans ces zones

Irak | Perturbations météorologiques précoces et alertes d'inondations et de montée des eaux dans ces zones

Fête nationale saoudienne 94.. Spectacles aériens à Riyad

Fête nationale saoudienne 94.. Spectacles aériens à Riyad

Arabie Saoudite | Calendrier des événements de la 94e fête nationale saoudienne à Djeddah

Arabie Saoudite | Calendrier des événements de la 94e fête nationale saoudienne à Djeddah

Arabie Saoudite | Zones couvertes par des pluies prévues ce week-end

Arabie Saoudite | Zones couvertes par des pluies prévues ce week-end